استقبال المهنئين بعيد الفطر المبارك

استقبلت جمعية الإصلاح الاجتماعي المهنئين بعيد الفطر المبارك، وذلك في ديوانية الجمعية بالروضة مساء أول أيام العيد .

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية حمود حمد الرومي: يطيب لنا في هذه المناسبة أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم، وإلى الشعب الكويتي الكريم، والمقيمين على أرض الكويت.. وكافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بحلول عيد الفطر المبارك داعين الله عز وجل أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأضاف الرومي: لقد عشنا أياماً وليالٍ عظيمة في شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك الذي كان عنواناً للتزاور وصلة الأرحام والتواصل الاجتماعي بين أبناء المجتمع ومبعثاً للعطاء والصدقة وعمل الخير.

وتابع: إن كسب الأجر والثواب وإحياء روح التكافل بين أبناء المجتمع ومساعدة الأسر في توفير الاحتياجات الضرورية ومواساة أكبر قدر من المحتاجين من قبل أصحاب الأيادي البيضاء رسم الابتسامة على شفاه المحرومين والأيتام والفقراء خلال هذا الشهر الفضيل.

وأكد على أن الجمعية قد اعتادت على إقامة حفل استقبال بهذه المناسبة كل عام بهدف التعارف وزيادة التواصل فيما بين أبناء المجتمع الكويتي من خلال توفير الأجواء المناسبة لالتقاء الأجيال مع بعضها البعض.

واعتبر الرومي أن هذا النهج ما هو إلا تجسيد لأهداف الجمعية في تواصل أبناء المجتمع واحتواء الشباب وتعليمهم العادات والتقاليد الكويتية الأصيلة حتى تستمر وتتواصل جيلاً بعد جيل.

واختتم الرومي تصريحه بقوله: نسأل الله أن يتقبل صيامنا وقيامنا وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتنا وأن يرفع عن المسلمين في جميع أنحاء المعمورة كل بلاء وسوء وأن يحقق النصر والتمكين لأهل الحق على أهل الباطل.. وكل عام وبلدنا وأمتنا الإسلامية بألف خير.

Scroll to Top