فتح باب التسجيل بأكاديمية القرآن

أعلنت جمعية الاصلاح الاجتماعي عن فتح باب التسجيل في أكاديمية القرآن الكريم (مركز عبدالله المطوع للقرآن الكريم) في 24 أغسطس الجاري وذلك في المركز الوقفي لأجيال القرآن الكريم في منطقة القرين.

وقال مدير الأكاديمية د.يوسف السند: نحن أكاديمية تابعة لجمعية الاصلاح الاجتماعي ومتخصصة في تأهيل وتمكين الشخصية القرآنية لتقوم بدورها الفعال تجاه المجتمع، ونسعى لاحياء وتطبيق معاني وقيم ومفاهيم القرآن الكريم (العملية والسلوكية) في المجتمع.

وأضاف ان خريج الأكاديمية سيكون حافظا للقرآن الكريم كاملا بالسند المتصل بالنبي صلى الله عليه وسلم، وسيحمل مشروعا قرآنيا لوطنه الكويت، واشار الى ان الدراسة ستبدأ في الأكاديمية في 21 سبتمبر القادم بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع.

وقال د.السند: هدفنا الاعداد التكاملي لشخصية حافظ القرآن، وتخريج حفظة للقرآن يدركون أهمية دورهم في بناء المجتمع وايجاد نماذج وقدوات يحتذى بهم في المجتمع.

وأشار الى ان توجهات الأكاديمية ستكون نحو تعزيز روح التسامح والاعتدال والوسطية واحياء روح التواصل العلمي والأكاديمي في المجتمع وتأصيل المنهج المدني الاسلامي واعتماد ادارة الجودة الشاملة في جميع أعمال الأكاديمية.

Scroll to Top