الإصلاح تستقبل المهنئين بشهر رمضان المبارك 1445هـ

المذكور : رمضان شهر تعزيز الوحدة والاعتصام بالله والتقرب إليه بالطاعات
الشطي : الحملة الرمضانية القيمية “واعتصموا ” مستمرة طوال أيام الشهر الكريم

هنأ رئيس مجلس جمعية الإصلاح الاجتماعي د.خالد المذكور صاحب السمو أمير البلاد وسمو نائب الأمير والشعب الكويتي الكريم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ، مشيراً إلى أنه شهر التقرب إلى الله والاعتصام بحبله المتين وتعزيز وحدة الأمة وترابطها عبر العادات الأصيلة للشعب الكويتي.
جاء ذلك في تصريح صحفي أثناء استقبال المهنئين بشهر رمضان الذي أقامته جمعية الإصلاح الاجتماعي مساء الخميس بحضور دبلوماسيين ونواب سابقين إضافة إلى نخبة من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية والعاملين فيها.
وتوجه المذكور بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، ونائبه سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ د.محمد صباح السالم الصباح ، وإلى الكويت حكومة وشعبا، بمناسبة قدوم الشهر الفضيل “.
وأشار المذكور إلى أن كثافة الحضور والمهنئين هي دليل على حرص جمعية الإصلاح الاجتماعي على تعزيز التواصل بين أبناء المجتمع الكويتي في جو من الألفة والترابط ، راجياً من المولى عز وجل دوام الأمن والأمان لبلدنا الحبيب الكويت وسائر بلاد المسلمين وأن يفرج كربة أهل غزة في هذا الشهر الكريم
من جانبه أكد رئيس القطاع الإعلامي بالجمعية عبد الرحمن عبد الله الشطي على استمرار الحملة القيمية ” واعتصموا ” التي أطلقتها الجمعية طوال أيام الشهر الكريم ، مشيراً إلى أن الحملة تتناول مجموعة من مجالات الحياة الروحية والاجتماعية والدعوية والصحية والثقافية وربطها بالاعتصام بحبل الله تعالى مع التأكيد على معاني الأخوة والترابط والوحدة ونصرة المظلومين.

ونوه الشطي أن التركيز على هذه القيم سيكون من خلال العديد من الأنشطة والبرامج الإيمانية والثقافية والرياضية التي تقيمها جمعية الإصلاح الاجتماعي والمراكز الرمضانية التابعة لقطاعات وفروع الجمعية في جميع محافظات الكويت ، ومنها برنامج ( لعلكم تهتدون ) بالتعاون مع مركزة تبصرة وهو هدايات قرآنية على شكل رسائل قصيرة متنوعة بين التدبر القرآني وتوجيه قراءات القرآن الكريم مبيناً أن برامج الحملة تكون من محتوى الرزنامة اليومية التي تنشرها الجمعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي .
وختم الشطي بدعوة الجمهور الكريم إلى التفاعل مع برامج وفقرات حملة ” واعتصموا ” التي تناسب جميع الأعمار ، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال .

Scroll to Top