الإصلاح تهنيء الكويت قيادة وشعبا بالمناسبات الوطنية

بيان جمعية الإصلاح الاجتماعي بتهنئة الكويت قيادة وشعبا بالمناسبات الوطنية
 حمود الرومي: ضرورة مواصلة العمل والبذل والعطاء من أجل رفعة وتقدم الكويت
  قال رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي حمود حمد الرومي : في أجواء الاحتفال بالمناسبات الوطنية العزيزة على قلوب الجميع ، أعرب عن أسمى التهاني من كل العاملين والأعضاء بجمعية الإصلاح لحضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد حفظه الله ورعاه ، وصاحب السمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والسادة الوزراء والنواب ، وأهل الكويت الكرام بمناسبة الاحتفالات الوطنية بذكرى الاستقلال وذكرى التحرير ومرور ثمان سنوات على تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم .
وأضاف : إن احتفالات هذا العام تأتي بعد احتفاء عالمي بالكويت وأميرها  باختيارها مركزاً إنسانياً وأميرها قائداً إنسانياً ، مما يزيد فرحتنا في هذه الأيام التي هي من أعظم المناسبات على النفس، لما تثيره من اعتزاز وولاء وانتماء للكويت العزيزة التي ستظل أبية على كل من يريدها بسوء بعون ورعاية من الله عز وجل.
 وتابع : نهنيء الشعب الكويتي المعطاء وقيادات الكويت ونشكرهم على دعمهم المستمر لرسالة جمعية الإصلاح وبرامجها في  العديد من الجوانب الاجتماعية والثقافية والخيرية في المجتمع ، داخل الكويت وخارجها .
واختتم الرومي تصريحه بالتأكيد على ضرورة مواصلة العمل والبذل والعطاء والبناء كل من موقعه من أجل رفعة وتقدم الوطن الغالي، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت من كل مكروة وأن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار عليها.
التاريخ: 29 ربيع الآخر 1436هـ                    جمعية الإصلاح الاجتماعي
الموافق: 19 فبراير 2015م                                  دولة الكويت
Scroll to Top