المذكور: نسأل الله أن يشهد العام الجديد مزيداً من التقدم لبلدنا الكويت ونصرة لفلسطين وقضايا الأمة

دعا رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد مذكور المذكور إلى المزيد من وحدة الصف ونبذ الخلافات متمنياً أن يكون العالم الجديد 2024 م مفتاحاً إلى السلم الاجتماعي واستمرار تقدم وازدهار الكويت ونصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتها نصرة الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة.

وأضاف: نسأل المولى عز وجل أن يكون العام الجديد حافلاً بالعطاء والسعادة لبلدنا الحبيب الكويت في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، فهو خير خلف لخير سلف، أعانه الله على حمل الأمانة واستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء من أجل تقدم ورفعة وطننا الحبيب الكويت، وأن يكون عهده مزيداً من التقدم والسلام والتراحم والوئام للكويت والأمة العربية والإسلامية.

وبين المذكور أن جمعية الإصلاح الاجتماعي تنطلق في عامها الجديد وبعد أن أكملت عامها الستين في مرحلة جديدة من العمل الجاد والتطوير الشامل لأعمالها، ضمن رؤيتها وخطتها الاستراتيجية في المشروعات الخيرية والتواصل المجتمعي، بروح إسلامية وسطية، مواصلة توجهاتها المجتمعية ودورها التنموي في بناء الوطن كامتداد أصيل لما قام عليه الآباء المؤسسون، حيث وضعت الجمعية خدمة الوطن والمجتمع في أولى أولوياتها.

وختم بقوله: في مطلع هذا العام الجديد يحدونا الأمل بعودة الأمة الإسلامية إلى الاعتصام بحبل الله المتين، ونصرة المظلومين في شتى بقاع الأرض، ونسأل الله تعالى أن يحفظ الكويت وبلاد المسلمين والمقدسات الإسلامية من كل سوء.

Scroll to Top