بمناسبة يوم الأسرة العربية.. انطلاق برنامج “لست وحدك 3” لحل المشكلات الأسرية

بمناسبة يوم الأسرة العربية أعلن مركز سلام للاستشارات النفسية والتربوية التابع لجمعية الإصلاح الاجتماعي عن إطلاق برنامج “لست وحدك 3” بهدف مساعدة الأسرة للوصول إلى قدر من التوازن والاستقرار، وذلك بإشراف اختصاصيون من خلال مواضيع تضم أكثر المشكلات انتشاراً في المجتمع.

وقالت عهود الدهيشي مديرة المركز: برنامج “لست وحدك” هو البرنامج الأول في الكويت الذي يضم أكبر عدد من برامج الارشاد الجمعي، ويقيم مركز سلام برنامج الدعم الجمعي (لست وحدك) الثالث تحت شعار (معاً للحياة حياة) بدعم من الأمانة العامة للأوقاف ونماء الخيرية.

وأشارت إلى أن برنامج لست وحدك 3 يضم أربع محاور ومواضيع مختلفة كالإرشاد الجمعي للأمهات الجدد والأمهات اللاتي لديهن أطفال ADHD، وأيضاً الارشاد الجمعي لمعرفة المهارات اللازمة لحل الخلافات الزوجية، وأيضاً ورش إرشاد جمعي لتعلم إدارة ضغوطات الحياة، كذلك معرفة طرق حل المشكلات التي تواجه المرأة او الوالدين والأزواج في رحلة الحياة.

وبينت الدهيشي أن جميع أنشطة المركز تتم بإشراف متخصصين في هذه المجالات، ودعت الجمهور الكريم للتسجيل في البرنامج الذي يبدأ الثاني من ديسمبر حيث أن هذه الدورات تلتزم بمقاعد محدودة.

وختمت الدهيشي بتوجيه الشكر للجهات الداعمة والراعية لهذه البرامج الداعمة لاستقرار الأسرة الكويتية.

Scroll to Top