تنظمه جمعية الإصلاح 21 مايو :فرق تطوعية من الكويت والخليج في ملتقى العطاء الأول

   ينطلق في 21 من شهر مايو الجاري  ملتقى العطاء الأول الذي تنظمه جمعية الإصلاح الاجتماعي  تحت رعاية معالي وزير الشؤون و العمل ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند صبيح براك الصبيح .
وقال عضو فريق الملتقى عبد العزيز الياقوت في تصريح صحفي : ينطلق الملتقى في دورته الأولى  لهذا العام 2016 م تحت شعار ( بالعطاء تبني وطن ) بهدف نشر ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع والاستفادة من ذوي الخبرات والأفكار التطوعية الناجحة وإكساب المهتمين والراغبين بالتطوع بعض مهارات العمل التطوعي  .
وأضاف : ينظم الملتقى جمعية الإصلاح الاجتماعي ممثلة بمركز العطاء للشراكة المجتمعية الذي يعمل على رعاية المشاريع والأعمال التطوعية والمشاركة في تقديم خدمات مجتمعية متميزة ذات جودة عالية لكافة فئات وأطياف المجتمع.
وأكد الياقوت على  مشاركة أكثر من 20 فريق تطوعي من الكويت والخليج العربي في أعمال الملتقى ، حيث ستعقد العديد من ورش العمل ليعرض كل فريق تجربته ومشروعه التطوعي .
     وأضاف : وسيشهد الملتقى فعاليات أخرى نوعية داعمة للعاملين في حقل العمل التطوعي وبخاصة فئة الشباب وهي الفئة الأكثر اهتماما بالتطوع  ، مشيرا إلى أن الفعاليات ستشمل عدد من  المحاضرات والتجارب التطوعية والتي ستدار من قبل متخصصين وخبراء في مجالات العمل التطوعي  .
وختم الياقوت بتوجيه الشكر إلى راعي الملتقى معالي وزير الشؤون و العمل ووزير دولة لشؤون التخطيط والتنمية هند صبيح براك الصبيح ، وإلى فريق عمل تنظيم الملتقى وهم مجموعة من خيرة شباب الكويت المميز الذين حرصوا علي استثمار مواهبهم في خدمة المجتمع، وتقديم رسالة مفيدة له  داعيا  الجمهور والمهتمين  لحضور فعاليات الملتقى .
Scroll to Top