جمعية الإصلاح الاجتماعي تقيم “لقاء الوفاء الثامن”

في جو مفعم بالأخوة، أقامت جمعية الإصلاح الاجتماعي، مساء أمس الأربعاء، حفل “لقاء الوفاء الثامن”، في مبناها الجديد بمنطقة الروضة، بحضور مجلس الإدارة والأعضاء وحشد كبير من الشخصيات المجتمعية.

افتُتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم للشيخ يوسف العبدالجادر، تلاه كلمة د. سليمان شمس الدين، ممثلاً عن الرعيل الأول، أشاد بدور جمعية الإصلاح الاجتماعي واهتمامها بأعضائها الذين رحلوا وكان لهم بصمات واضحة في مرحلة ما من مسيرة الجمعية.

ثم عُرض فيلم تسجيلي عن عدد من رجال الإصلاح الراحلين.

وألقى الأمين العام لجمعية الإصلاح الاجتماعي هشام العومي كلمة شكر فيها الحضور، وقال: إن جمعية الإصلاح الاجتماعي، بالإضافة إلى أنها جمعية نفع عام، تبقى مركزاً للدعوة بكل أنواعها، مضيفاً أن الجمعية ترعى أعضاءها من يوم انتسابه لها إلى ما بعد وفاته.

وقدم العومي عرضاً موجزاً عن جمعية الإصلاح وقطاعاتها الشرعية والتربوية والإعلامية والاجتماعية، مبيناً الإستراتيجية العامة للجمعية 2021-2025 وتقرير الاستدامة والهوية البصرية.

وأشار العومي إلى أن جمعية الإصلاح قامت بزيارة 30 جمعية نفع عام، وأنشأت فريقاً أطلقت عليه اسم “فزعة” لمكافحة جائحة كورونا، إضافة إلى مبادرتها لتكريم العلماء.

ولفت العومي إلى دور مجلة “المجتمع”، مشيراً إلى أنها تطورت تطوراً لافتاً في مجال الإعلام الرقمي.

وقال رئيس المجلس الإداري لـ”نماء الخيرية” حمد الكندري: إن نماء أطلقت وقفاً بمبلغ نصف مليون دينار وفاءً لمن سبقونا في الدعوة، رحمهم الله.

وألقى مساعد الرخيص كلمة أهالي الراحلين والمؤسسين، قال فيها: إن أعضاء جمعية الإصلاح الراحلين كان لهم دور بارز في العمل الدعوي، مشيراً إلى أنه تم بناء 16 مسجداً وفاء لهم.

وختم الحفل بتكريم ذوي أعضاء الجمعية المتوفين.

Scroll to Top