نواب سابقون ومغردون عن الإصلاح : اسم شامخ في العمل التطوعي والخيري والإصلاحي

توالت التبريكات والتهاني على جمعية الإصلاح الاجتماعي؛ بمناسبة مرور خمسين عاماً على مسيرتها الخيرية، حيث قال الداعية الإسلامي الشيخ محمد العوضي: سمو الأمير برعايته لحفل جمعية الإصلاح الذي بدأت فعالياته اليوم يؤكد دور سموه الإنساني، ويرسخ لمبدأ الإصلاح الذي ابتدأته الجمعية منذ 50 عاماً.

فيما قال النائب في مجلس فبراير 2012 أسامة عيسى الشاهين: نصف قرن من الدعوة للخير، والإصلاح الاجتماعي، ومحاربة المنكرات.. تحية شكر ووفاء لمؤسسيها وداعميها ومنتسبيها.

وقال النائب في مجلس فبراير 2012 محمد الدلال: جمعية الإصلاح الاجتماعي اسم شامخ في العمل التطوعي والخيري والإصلاحي والدعوي، وتحظى بقبول وتأييد شعبي ورسمي كبير.

فيما قالت المغردة حصة الصانع: 50 عاماً من العطاء والبذل بهدوء وإخلاص، اللهم بارك في هذا الصرح التربوي الشامخ، وأجزِ القائمين عليه خير الجزاء.. بوركتم.

وقال رئيس القطاع الأوروبي بالأمانة العامة للعمل الخيري بجمعية الإصلاح الاجتماعي خالد الملا: حين تتكلم عن العطاء, الوفاء, الوطنية, التنمية؛ فأنت تتكلم عن جمعية الإصلاح الكويت، كيف لا وهي دعوة الخير؟!

وتابع: جمعية الإصلاح صرح شامخ تأسس في الكويت، وامتد عطاؤها مشارق الأرض ومغاربها، وخرّجت أجيالاً في كل المجالات، كان لهم دور بارز.

وأضاف: “إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت”.. شعار رفعته جمعية الإصلاح، وسعت لتحقيقه في وطني الكويت الحبيب؛ فكانت نبراساً للصلاح وطريقاً لدعوة الخير.

وقال المهندس في شركة “إيكويت للبتروكيماويات” شافعي العوضي: ٥٠ عاماً ضد الفساد الأخلاقي، ٥٠ عاماً نشر الفضيلة، ٥٠ عاماً نشر الشرع والدعوة، ٥٠ عاماً تربية للرموز، ٥٠ عاماً مساعدة الفقراء.

فيما قالت المغردة لولوة السميط: حبة زرعها أفاضل من أهل الكويت.. أتشرف أنني ابنة أحدهم، أنبتت سنابل من صنوف الخير، تؤتيها ثمرها كل حين، تنمية بشرية مجتمعية.

قالت المحامية اسراء المعتوق: #احتفالية_جمعية_الإصلاح اذا اردنا ان نوثق المجالات التي برعت بها المرأة والتي لم تأخذ حقها في تسليط الضوء عليها فمجال العمل الخيري والاغاثي مشيرا إلى أن عطاءات المرأة الكويتية الخيرية في داخل الكويت وعملها الاغاثي خارجه كانت له نساء رائدات بجمعية الاصلاح الاجتماعي

فيما قال د. خالد الكندري: 50 سنة من العمل الانساني والاجتماعي التطوعي يستحق ان نقول لهم شكرا فأنتم فخر للكويت

قال الكاتب الصحافي سامي العدواني : #احتفالية_جمعية_الإصلاح ، مناسبة لقراءة منهجية عن أول ، جمعية نفع عام باشرت ترخيصها ، ونشاطها بعد استقلال الكويت

المصدر : جريدة مباشر

Scroll to Top